تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا من البداية حتى الاحتراف

هل احتاج إلى تعلم اللغة الانجليزية ؟


نعم، جميع الناس يحتاجون أن يتعلموا اللغة الانجليزية لأنها لغة التكنولوجيا والعلم، وهى اللغة العالمية المشتركة بين الناس فى التعاملات.

جميع الوظائف تتطلب اتقان اللغة الانجليزية أو على الأقل معرفة جيدة باللغة الانجليزية إلى جانب معرفة جيدة بإستخدام الكمبيوتر والانترنت.

كيف أتعلم اللغة الانجليزية بشكل صحيح ؟


تعلم اللغات سهل ولكن يحتاج إلى تدريب وممارسة. إن تعلمت كلمة ولم تعرف معناها فسوف تنساها، وإن تعلمت كلمة ولم ترى شكلاً يدل عليها سوف تنساها أيضاً. ولذلك هذا الكورس الذى أقدمة لك اليوم يشرح الكلمات بالصوت والصورة لتثبت فى العقل ولا تنساها من ذاكرتك نهائياً.

تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا من البداية حتى الاحتراف


كيف أمارس وأتدرب على اللغة الانجليزية ؟


أنصحك بأن تكتب باللغة الانجليزية، تعبر عن أفكارك وخواطرك باللغة الانجليزية، والكلمات التى لا تعرفها تبحث عنها وتستخدمها. 

وأنصحك أيضاً بأن تقرأ مقالات وموضوعات مكتوبة باللغة الانجليزية لكى تتدرب على قراءة النص الانجليزي وفهمه بشكل جيد.

وأنصحك أيضاً بأن تشاهد اللقاءات التليفزيونيه باللغة الانجليزية لكى تعرف كيف يدور النقاش باللغة الانجليزية، ولكى تتعوّد ( تعتاد ) على النطق الصحيح.

أما عن الكورس، فإنه عبارة عن 27 فيديو ولذلك أنصحك بأن تشاهد فيديو يومياً. وبذلك سوف تكمل الكورس بالكامل فى شهر، ثم فى الشهر التالى تشاهد كل يوم فيديو لكى تنهى الكورس وبذلك يثبت فى ذهنك بدون معاناه. هذه الطريقة الأسهل لمذاكرة الكورس لأنها تتطلب منك تركيز عادى وليس تركيز عالى. والعلم يحلو كلما كررته .. أى التكرار يجعلك تتعمق أكثر فى اللغة، ويجعلك تتمكن من استخدام وتذكر الكلمات والقواعد الخاصة باللغة الانجليزية بشكل أفضل.

ماذا يعلمنى كورس اللغة الانجليزية بالتحديد ؟


1. الكورس به 27 فيديو لتعليم اللغة الانجليزية.

2. يبدأ الكورس بتعليمك نطق الحروف الأبجدية الانجليزية ثم يعلمك نطق الأرقام باللغة الانجليزية، أى أنه يعطيك اللغة من البداية.

3. بعد ذلك يعلمك نطق الكلمات الانجليزية الاساسية؛ مثل مكونات الشقة والصالة والحمام والمطبخ، وأسماء الفواكة والخضروات، ووسائل النقل، والمستشفى، والأماكن العامة لكى تعرف جميع الكلمات الأساسية بالنطق الصحيح والكتابة.

4. بعد ذلك يعلمك كيف تُجرى حوار مع أى شخص فى الشارع أو فى المطار. كيف تسأل وكيف تجيب على الأسئلة. ويقدم لك نماذج لأسئلة واجابات فى الحديقة والمطار والجمارك وفى الشارع وفى السنيما وفى أماكن كثيرة. يعلمك أيضاً كيف تتحدث عن الأشياء والأفكار وكيف تعبر عن مشاعرك وأحاسيسك باللغة الانجليزية مع أمثلة كثيرة لكل هذه الحالات.

5. يعلمك قواعد اللغة الانجليزية. ويعلمك تكوين الجملة الانجليزية وكيف تكوّن سؤال. كيف تكوّن اسلوب التعجب. كيف تأمر بالانجليزي. يُبسّط لك القواعد ويشرحها بتسلسل. ويعطيك الكثير من الأمثلة على كل قاعدة من قواعد اللغة الانجليزية.

كيف أستفيد من هذا الكورس لتعليم اللغة الانجليزية ؟



هذه قائمة بها 27 فيديو قم بالاحتفاظ بها على المتصفح الذى تستخدمة لكى تعود إلى قائمة فيديوهات الكورس يومياً لتشاهد فيديو. يمكنك أن تشغل فيديوهات الكورس فى وقت فراغك، فى الوقت الذى تشعر فيه بالملل، فى الوقت الذى تريد أن تتعلم اللغة الانجليزية.

حاول أن تكرر فيديوهات كورس اللغة الانجليزية كثيراً لكى تثبت المعلومات فى ذهنك لكى لا تحتاج إلى أسلوب الحفظ بالورقة والقلم والتسميع. حاول أن تذاكر هذا الكورس عن طريق الخبرة والتكرار والممارسة. تكرار حضور الفيديوهات مع تطبيق ما درستة فى الفيديو. هذه أفضل طريقة تعلمك اللغة الانجليزية ولا تنساها مع مرور الزمن لأنك تمارس اللغة بالتطبيق.

أخبرنا فى تعليق ما مدى استفادتك من هذا الكورس؟ وهل تحضر فيديو يومياً منه لكى تحسن وتقوى لغتك الانجليزية ؟

0 comments:

إرسال تعليق